120 وظيفة براتب 3 آلاف جنيه في القاهرة

  • ،
تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة "منطقة شرق مدينة نصر"، اليوم الأحد ولمدة 10 أيام، فى قبول طلبات راغبى العمل لنحو 120 فرصة عمل من الذكور والإناث بشركتين، برواتب تترواح من 1500 إلى 3000 جنيه، مع ميزة التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى والمواصلات.
وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، توفير المديرية هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص تتمثل فى 40 كاشير مؤهل عالى، و60 طباخا وجزارا وبائعا وعامل مخازن بمؤهل متوسط، والرواتب تتراوح من 1500 إلى 2000 جنيه والسن من 24 إلى 30 سنة من الذكور والإناث، وذلك للعمل لدى شركة "ماف لتجهيز وإدارة الهايبر ماركت" بالتجمع الخامس.
وقال الوزير إن فرص العمل تشمل 20 سائقا درجة أولى وثانية براتب 3 آلاف جنيه، والسن من 30 إلى 40 سنة، ومندوب تسليم براتب 2000 جنيه، والسن من 25 إلى 40 سنة والفرص بمؤهل متوسط من الذكور، فضلا عن فرصتين للعمل محاسبين بمؤهل بكالوريوس تجارة من الذكور والإناث خبرة وبدون، والراتب يحدد بعد المقابلة، للعمل بشركة "الكترونكس دوت كوم".
وأشار إلى أن الطلبات تقدم شخصيًا إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر، 16 عمارات الشركة السعودية - النزهة أمام دار الدفاع الجوى، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.





شاهد ايضاً اخبار عاجله وظائف خاليه
المزيد من اخبار عاجله
المزيد من وظائف خاليه